جيانغسو نانجيانغ ماشينري كو.، لت
   AR    PT    ES    RU    FR       EN  
(en)小banner-1
(en)小banner
أنت هنا: منزل » منتوجات » الآلات المساعدة » ماكينة تصنيع الحبال الورقية ZSL-400

فئة المنتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

ماكينة تصنيع الحبال الورقية ZSL-400

تم تصميم هذه الآلة لتصنيع الحبال باستخدام لفات الورق.الحبال هي بمثابة مقابض لأكياس التسوق.يمكن أن تكون الحبال بأقطار مختلفة.
توافر الحالة:

ZSL-400

تم تصميم هذه الآلة لتصنيع الحبال باستخدام لفات الورق.الحبال هي بمثابة مقابض لأكياس التسوق.يمكن أن تكون الحبال بأقطار مختلفة.  

المقياس التقني:

نموذج

ZSL-400

عرض الورق الخام

30-100 ملم

قطر الحبل

2-4 ملم

سرعة

10-30 م/دقيقة

قطر الحبل الملفوف

400 × 400 ملم

عرض اللفة

10-12 ملم

عرض لفة الورق

90-100 ملم

استهلاك الطاقة

1.5 كيلو واط

وزن الآلة

500 كجم

أبعاد الآلة

2200*1200*1100 مللي متر

فيديو:

على: 
تحت: 

منتوجات حارّ

صفح يغذّى [سري] يحمل ورقة حقيبة مع مقبض آلة آلة آليّة كلّيّا لأنّ الإنتاج ال [ببر بغ] مع ورقة يبرم حبة مقبض. المادة استطاع كنت صفح ورقة أو يطبع صفح ورقة. آلة كاملة يضبط جانبا حاسوب [كنترول سستم] مركزيّ مع [تووش سكرين]. هو يستطيع أنتجت متغير حجوم [ببر بغ] ولصوق ورقة مقبض [إينلين] لأنّ [ببر بغ] تماما بدون أيّ [منول بروسسّ]. الآلة غذّى ورقة آليّة من صفح, مقبض يلصق خطّ, أعلى من حقيبة طي, أنابيب يشكّل, قعر يشكّل, قعر غراءة, حقيبة يشكّل ونهائيّة حقيبة إنتاج, أو يطوي الأعلى و [بونش هول] بدون يعالجون وحدة. أتمّت كلّ [ستبس] [إين-لين]; هذا آلة فكرة تجهيز لأنّ إلتواء مقبض يحمل ورقة حقائب ويحقّق كلّيّا يشغل خطّ لأنّ لباس داخليّ, أحذية أو كلّ رف إشارات يحزم حقيبة [برودوكأيشن لين] أيّ استطاع كنت مباشرة يسلّمون إلى زبونة حقائب.
[وفد350-1/450-1] [ببر بغ] آلة مع نوعية مؤخّرة وأداء أن يلتقي متطلّب مختلفة. هو يتبنّى ذاتيّة ورقيّة يغذّي نظامة أن يحافظ صفح ورقيّة يغذّي باستمرار. هو يستعمل يطبع صفح ورقة بما أنّ [رو متريلس] ويجعل ال [ببر بغ] مع ورق مقوّى علبيّة يلصق, حقيبة أعلى طي مثل جيّدا بما أنّ يثقب الضعف يثقب في أحد وقت هكذا بما أنّ أن ينقذ تكلفة اليد العاملة أن يحقّق [ووركينغ فّيسنسي] [هيغر]. يتبنّى هذا آلة [تووش سكرين] و [بلك] [كنترول سستم] مع [هيغر برسسون] وسرعة. هو ال [برودوكأيشن لين] جيّدة لأنّ يجعل [شوبّينغ بغ], يكيّف هبة, [سوبر مركت] يكيّف, طعام يكيّف, [إتك.] هو مع يغضّن عمل ويتبنّى [هوتملت] غراءة نظامة ويستطيع جعلت كثير حجوم من [ببر بغ]. ورقة مناسبة: رقّق [كرفت ببر], ورق مقوّى أبيض, [أرت ببر], ورقة.
يتلقّى يمتصّ ال [نو تشنولوج] من محلّيّ وفي الخارج, طوّل نحن بنجاح نوع جديد ورقة يحمل حقيبة يجعل آلة. ال [متريلس] سوفت كنت يطبع صفح ورقة أو غير يطبع صفح ورقة بما أنّ لكلّ [إند-وسر&دم4تب&س] أفضليّة. يظهر هذا آلة [كنتينوووس فونكأيشن] من آليّة ورقيّة يغذّي, [توب-فولدينغ], [غلوينغ], يغضّن, قعر ورق مقوّى إدخال, قعر يلصق و [فينل] يحمل حقيبة إنتاج. هو تجهيز مثاليّ لأنّ رفاهية [هيغقوليتي] [ببر بغ] بدون أيّ [منول بروسسّ].
يتلقّى يمتصّ ال [نو تشنولوج] من محلّيّ وفي الخارج, طوّر نحن بنجاح نوع جديدة [ببر بغ] يجعل آلة. ال [متريلس] سوفت كنت يطبع صفح ورقة أو غير يطبع صفح ورقة بما أنّ لكلّ [إند-وسر&دم4تب&س] أفضليّة. يظهر هذا آلة [كنتينوووس فونكأيشن] من آليّة ورقيّة يغذّي, [غلوينغ], يغضّن, قعر يلصق وحقيبة تشكيل في إصابة. هو تجهيز مثاليّ لأنّ قعر مربّعة [ببر بغ] يحزم طعام دكّان بقالة, هبة, [إتك] بدون أيّ [منول بروسسّ].
هذا آلة خاصّة لأنّ الإنتاج ال [شوبّينغ بغ] (قالب يكيّف قعر) مع يبرم حبة مقبض أو مسطّحة حزام سير مقبض يجعل من ورقة. المادة يستطيع كنت لف ورقيّة أو يطبع لف ورقيّة. آلة كاملة يضبط جانبا حاسوب [كنترول سستم] مركزيّ مع [تووش سكرين] و [سرفو موتور] لأنّ [كت-وفّ] طول تحكم. هو يستطيع أنتجت متغير حجوم [ببر بغ] ولصوق ورقة مقبض [إينلين] لأنّ [ببر بغ] تماما بدون أيّ [منول بروسسّ]. الآلة ورقة آليّة يغذّى من لف, أنابيب يشكّل, [كت-وفّ], قعر يشكّل, قعر غراءة, حقيبة يشكّل ونهائيّة حقيبة إنتاج. أتمّت كلّ [ستبس] [إين-لين]; هذا آلة فكرة تجهيز لأنّ إلتواء أو مسطّحة مقبض مربّع قعر [ببر بغ]. هو الجوار كلا من منزل وفي الخارج.
هذا آلة خاصّ لأنّ الإنتاج ال [شوبّينغ بغ] (قالب يكيّس قعر) مع مسطّحة حزام سير مقبض يجعل من ورقة. المادة يستطيع كنت لف ورقيّة أو يطبع لف ورقيّة. آلة كاملة يضبط جانبا حاسوب [كنترول سستم] مركزية مع [تووش سكرين] و [سرفو موتور] لأنّ [كت-وفّ] طول تحكّم. هو يستطيع أنتجت متغير حجوم [ببر بغ] ولصوق ورقة مقبض [إينلين] لأنّ [ببر بغ] تماما بدون أيّ [منول بروسسّ]. الآلة ورقة آليّة يغذّى من لف, أنابيب يشكّل, [كت-وفّ], قعر يشكّل, قعر غراءة, حقيبة يشكّل ونهائيّة حقيبة إنتاج. أتمّت كلّ [ستبس] [إين-لين]; هذا آلة فكرة تجهيز لأنّ مسطّحة مقبض ورقة [شوبّينغ بغ]. هو الجوار كلا من منزل وفي الخارج.
بنيت هذا آلة أن يجعل [شوبّينغ بغ] أو طعام حقائب مع ورقة لف, يورّقون يستطيع كنت [بر-برينتد]. آلة جهّزت مع خليّة كهرضوئيّة أداة. يظهر هذا آلة [كنتينوووس فونكأيشن] من آليّة ورقيّة يغذّي, [غلوينغ], يغضّن, [بوتّوم-ستيكينغ] وحقيبة يشكّل في إصابة. هذا تجهيز مثاليّة لأنّ يجعل [ببر بغ] لأنّ تسوق, تحميل أطعمة, سكر, نوع طحين وهكذا فوق.
بنيت هذا آلة أن يجعل [شوبّينغ بغ] أو طعام حقائب مع ورقة لف, يورّقون يستطيع كنت [بر-برينتد]. آلة جهّزت مع خليّة كهرضوئيّة أداة. يظهر هذا آلة [كنتينوووس فونكأيشن] من آليّة ورقيّة يغذّي, [غلوينغ], يغضّن, [بوتّوم-ستيكينغ] وحقيبة يشكّل في إصابة. هذا تجهيز مثاليّ لأنّ يجعل [ببر بغ] لأنّ تسوق, تحميل أطعمة, سكر, نوع طحين وهكذا فوق.
بنيت هذا آلة أن يجعل لف ورقيّة أو [برينتد-ببر] يلفّ داخل حقائب لأنّ تعليب [فست فوود] مثل خبز, رغيف, [كفك]. ورقيّة [بغتّ] حقائب. هو جهّزت مع [همي] لأنّ يتيح عملية; جعلت مع خليّة كهرضوئيّة لأنّ ال نفسه يطبع [ببر بغ]. الحقائب يستطيع كنت كثير أبعاد مختلفة.
جيانغسو نانجيانغ ماشينري كو.، لت
اتصل بنا
العنوان: شرق فورونغ 1st الطريق، زيشان منطقة التنمية الاقتصادية، مدينة ووشى، مقاطعة جيانغسو، الصين.
هاتف: +86-510-83781318
فارس: 0510-83787558
البريد الإلكتروني: info@wxnanjiang.com
         sales@wxnanjiang.com

خطوات سريعة