جيانغسو نانجيانغ ماشينري كو.، لت
   AR    PT    ES    RU    FR       EN  
(en)小banner-1
(en)小banner
أنت هنا: منزل » منتوجات » آلة صنع أكياس الأسمنت ذات الصمام الورقي » آلة أكياس أكياس الأسمنت ذات الصمامات الورقية HD-400

فئة المنتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

آلة أكياس أكياس الأسمنت ذات الصمامات الورقية HD-400

الآلة مصممة لتلبية احتياجات عملائنا، خط إنتاج أكياس الأسمنت الورقي عالي الكفاءة ومتقدم تقنيًا
توافر الحالة:

  • HD-100

  • NANJIANG MACHINERY

  • 84412000

من خلال تنفيذ الخطوات بما في ذلك تشكيل الأنبوب (من آلة الدرنات) مع الطباعة المضمنة، وفتح أكياس كرافت للأكياس، والطي، واللصق، والضغط، وأخيرًا تشكيل كيس صمام كامل، حتى الورق المقوى الداخلي أو الخارجي ضمن عملية أوتوماتيكية بالكامل، فإن أكياس الورق ذات قاع الصمام هذه يمكن للآلة توفير تكاليف العمالة بشكل فعال.تعمل عملية تشكيل الصمام الأكثر استقرارًا ووظيفة عد الأكياس الخاصة ونظام تجميع الأكياس على تحسين كفاءة أكياس كرافت بشكل كبير.بفضل التقنيات المثالية وسرعة الإنتاج السريعة، فإن آلة تصنيع أكياس ورق الكرافت هذه يمكنها إنتاج أكياس ورق كرافت متعددة الطبقات ذات جودة عالية.  لجميع أنواع أكياس ورق الكرافت متعددة الطبقات.

 

طول أنبوب الحقيبة

380-1000 ملم

عرض كيس الورق

350-580 ملم

العرض السفلي

90-200 جم

مسافة مركز الحقيبة

80-850 ملم

طول صمام فليك

100-250 ملم

طول التعزيز الخارجي

260-380 ملم

الأعلى.  سرعة الآلة

140  قطعة/دقيقة.

الوزن الكلي

35 طن

معدل ضخ مضخة الفراغ

250 م³/ساعة

معدل الفراغ

20 ميجا باسكال

الأعلى.لفة قطر المواد

¢1200 ملم

القطر الأساسي للمادة

¢76 ملم (3 بوصات)

البعد الآلة

28 × 4.9 × 2.2 م

* يمكن تخصيص الماكينة وفقًا لمتطلبات العميل.

على: 
تحت: 

منتوجات حارّ

صفح يغذّى [سري] يحمل ورقة حقيبة مع مقبض آلة آلة آليّة كلّيّا لأنّ الإنتاج ال [ببر بغ] مع ورقة يبرم حبة مقبض. المادة استطاع كنت صفح ورقة أو يطبع صفح ورقة. آلة كاملة يضبط جانبا حاسوب [كنترول سستم] مركزيّ مع [تووش سكرين]. هو يستطيع أنتجت متغير حجوم [ببر بغ] ولصوق ورقة مقبض [إينلين] لأنّ [ببر بغ] تماما بدون أيّ [منول بروسسّ]. الآلة غذّى ورقة آليّة من صفح, مقبض يلصق خطّ, أعلى من حقيبة طي, أنابيب يشكّل, قعر يشكّل, قعر غراءة, حقيبة يشكّل ونهائيّة حقيبة إنتاج, أو يطوي الأعلى و [بونش هول] بدون يعالجون وحدة. أتمّت كلّ [ستبس] [إين-لين]; هذا آلة فكرة تجهيز لأنّ إلتواء مقبض يحمل ورقة حقائب ويحقّق كلّيّا يشغل خطّ لأنّ لباس داخليّ, أحذية أو كلّ رف إشارات يحزم حقيبة [برودوكأيشن لين] أيّ استطاع كنت مباشرة يسلّمون إلى زبونة حقائب.
[وفد350-1/450-1] [ببر بغ] آلة مع نوعية مؤخّرة وأداء أن يلتقي متطلّب مختلفة. هو يتبنّى ذاتيّة ورقيّة يغذّي نظامة أن يحافظ صفح ورقيّة يغذّي باستمرار. هو يستعمل يطبع صفح ورقة بما أنّ [رو متريلس] ويجعل ال [ببر بغ] مع ورق مقوّى علبيّة يلصق, حقيبة أعلى طي مثل جيّدا بما أنّ يثقب الضعف يثقب في أحد وقت هكذا بما أنّ أن ينقذ تكلفة اليد العاملة أن يحقّق [ووركينغ فّيسنسي] [هيغر]. يتبنّى هذا آلة [تووش سكرين] و [بلك] [كنترول سستم] مع [هيغر برسسون] وسرعة. هو ال [برودوكأيشن لين] جيّدة لأنّ يجعل [شوبّينغ بغ], يكيّف هبة, [سوبر مركت] يكيّف, طعام يكيّف, [إتك.] هو مع يغضّن عمل ويتبنّى [هوتملت] غراءة نظامة ويستطيع جعلت كثير حجوم من [ببر بغ]. ورقة مناسبة: رقّق [كرفت ببر], ورق مقوّى أبيض, [أرت ببر], ورقة.
يتلقّى يمتصّ ال [نو تشنولوج] من محلّيّ وفي الخارج, طوّل نحن بنجاح نوع جديد ورقة يحمل حقيبة يجعل آلة. ال [متريلس] سوفت كنت يطبع صفح ورقة أو غير يطبع صفح ورقة بما أنّ لكلّ [إند-وسر&دم4تب&س] أفضليّة. يظهر هذا آلة [كنتينوووس فونكأيشن] من آليّة ورقيّة يغذّي, [توب-فولدينغ], [غلوينغ], يغضّن, قعر ورق مقوّى إدخال, قعر يلصق و [فينل] يحمل حقيبة إنتاج. هو تجهيز مثاليّ لأنّ رفاهية [هيغقوليتي] [ببر بغ] بدون أيّ [منول بروسسّ].
يتلقّى يمتصّ ال [نو تشنولوج] من محلّيّ وفي الخارج, طوّر نحن بنجاح نوع جديدة [ببر بغ] يجعل آلة. ال [متريلس] سوفت كنت يطبع صفح ورقة أو غير يطبع صفح ورقة بما أنّ لكلّ [إند-وسر&دم4تب&س] أفضليّة. يظهر هذا آلة [كنتينوووس فونكأيشن] من آليّة ورقيّة يغذّي, [غلوينغ], يغضّن, قعر يلصق وحقيبة تشكيل في إصابة. هو تجهيز مثاليّ لأنّ قعر مربّعة [ببر بغ] يحزم طعام دكّان بقالة, هبة, [إتك] بدون أيّ [منول بروسسّ].
هذا آلة خاصّة لأنّ الإنتاج ال [شوبّينغ بغ] (قالب يكيّف قعر) مع يبرم حبة مقبض أو مسطّحة حزام سير مقبض يجعل من ورقة. المادة يستطيع كنت لف ورقيّة أو يطبع لف ورقيّة. آلة كاملة يضبط جانبا حاسوب [كنترول سستم] مركزيّ مع [تووش سكرين] و [سرفو موتور] لأنّ [كت-وفّ] طول تحكم. هو يستطيع أنتجت متغير حجوم [ببر بغ] ولصوق ورقة مقبض [إينلين] لأنّ [ببر بغ] تماما بدون أيّ [منول بروسسّ]. الآلة ورقة آليّة يغذّى من لف, أنابيب يشكّل, [كت-وفّ], قعر يشكّل, قعر غراءة, حقيبة يشكّل ونهائيّة حقيبة إنتاج. أتمّت كلّ [ستبس] [إين-لين]; هذا آلة فكرة تجهيز لأنّ إلتواء أو مسطّحة مقبض مربّع قعر [ببر بغ]. هو الجوار كلا من منزل وفي الخارج.
هذا آلة خاصّ لأنّ الإنتاج ال [شوبّينغ بغ] (قالب يكيّس قعر) مع مسطّحة حزام سير مقبض يجعل من ورقة. المادة يستطيع كنت لف ورقيّة أو يطبع لف ورقيّة. آلة كاملة يضبط جانبا حاسوب [كنترول سستم] مركزية مع [تووش سكرين] و [سرفو موتور] لأنّ [كت-وفّ] طول تحكّم. هو يستطيع أنتجت متغير حجوم [ببر بغ] ولصوق ورقة مقبض [إينلين] لأنّ [ببر بغ] تماما بدون أيّ [منول بروسسّ]. الآلة ورقة آليّة يغذّى من لف, أنابيب يشكّل, [كت-وفّ], قعر يشكّل, قعر غراءة, حقيبة يشكّل ونهائيّة حقيبة إنتاج. أتمّت كلّ [ستبس] [إين-لين]; هذا آلة فكرة تجهيز لأنّ مسطّحة مقبض ورقة [شوبّينغ بغ]. هو الجوار كلا من منزل وفي الخارج.
بنيت هذا آلة أن يجعل [شوبّينغ بغ] أو طعام حقائب مع ورقة لف, يورّقون يستطيع كنت [بر-برينتد]. آلة جهّزت مع خليّة كهرضوئيّة أداة. يظهر هذا آلة [كنتينوووس فونكأيشن] من آليّة ورقيّة يغذّي, [غلوينغ], يغضّن, [بوتّوم-ستيكينغ] وحقيبة يشكّل في إصابة. هذا تجهيز مثاليّة لأنّ يجعل [ببر بغ] لأنّ تسوق, تحميل أطعمة, سكر, نوع طحين وهكذا فوق.
بنيت هذا آلة أن يجعل [شوبّينغ بغ] أو طعام حقائب مع ورقة لف, يورّقون يستطيع كنت [بر-برينتد]. آلة جهّزت مع خليّة كهرضوئيّة أداة. يظهر هذا آلة [كنتينوووس فونكأيشن] من آليّة ورقيّة يغذّي, [غلوينغ], يغضّن, [بوتّوم-ستيكينغ] وحقيبة يشكّل في إصابة. هذا تجهيز مثاليّ لأنّ يجعل [ببر بغ] لأنّ تسوق, تحميل أطعمة, سكر, نوع طحين وهكذا فوق.
بنيت هذا آلة أن يجعل لف ورقيّة أو [برينتد-ببر] يلفّ داخل حقائب لأنّ تعليب [فست فوود] مثل خبز, رغيف, [كفك]. ورقيّة [بغتّ] حقائب. هو جهّزت مع [همي] لأنّ يتيح عملية; جعلت مع خليّة كهرضوئيّة لأنّ ال نفسه يطبع [ببر بغ]. الحقائب يستطيع كنت كثير أبعاد مختلفة.
جيانغسو نانجيانغ ماشينري كو.، لت
اتصل بنا
العنوان: شرق فورونغ 1st الطريق، زيشان منطقة التنمية الاقتصادية، مدينة ووشى، مقاطعة جيانغسو، الصين.
هاتف: +86-510-83781318
فارس: 0510-83787558
البريد الإلكتروني: info@wxnanjiang.com
         sales@wxnanjiang.com

خطوات سريعة