جيانغسو نانجيانغ ماشينري كو.، لت
   AR    PT    ES    RU    FR       EN  
(en)小banner-1
(en)小banner
أنت هنا: منزل » منتوجات » كيس ورقي يتم تغذيته بالورق أوتوماتيكيًا بالكامل مع آلة مقبض » كيس ورق تغذية الورق الأوتوماتيكي بالكامل WFD-450 مع آلة المقبض

فئة المنتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

كيس ورق تغذية الورق الأوتوماتيكي بالكامل WFD-450 مع آلة المقبض

إنها مناسبة لإنتاج أكياس ورقية عالية الجودة للبيع بالتجزئة أو تغليف الهدايا أو الملابس أو الأحذية أو تغليف جميع العلامات التجارية الفاخرة.مع التكنولوجيا المتقدمة والأداء الموثوق به، فإن آلة تغذية الأكياس الورقية هذه تعتبر استثمارًا ممتازًا للشركات التي تتطلع إلى تعزيز قدرات التعبئة والتغليف الخاصة بها.
إنها آلة أوتوماتيكية بالكامل لإنتاج الأكياس الورقية بمقبض حبل ملتوي من الورق.يمكن أن تكون المادة ورقًا ورقيًا أو ورقًا مطبوعًا.
يتميز هذا النموذج بقدرته على إنتاج أكياس ورقية بأحجام مختلفة ولصق مقبض ورقي للأكياس الورقية بالكامل دون أي معالجة يدوية.يتم تغذية الورق الأوتوماتيكي بالماكينة من الورقة، وخط لصق المقبض، وطي الجزء العلوي من الكيس، وتشكيل الأنبوب، وتشكيل الجزء السفلي، والغراء السفلي، وتشكيل الكيس وإخراج الكيس النهائي، أو طي الجزء العلوي وتثقيب الثقوب بدون وحدة المقبض.يتم الانتهاء من جميع الخطوات في الخط.
توافر الحالة:

وصف:  

تعد آلة تغذية الأكياس الورقية ذات المقبض الأوتوماتيكية بالكامل WFD-450 حلاً متطورًا وعالي الكفاءة لإنتاج الأكياس الورقية ذات المقابض.تم تصميم هذه الآلة المتطورة لتبسيط عملية صنع الأكياس، مما يوفر دقة وسرعة استثنائيتين.يضمن WFD-450، المصنوع بأحدث التقنيات والمواد المتفوقة، إنتاجًا عالي الجودة وموثوقًا لتلبية احتياجات تصنيع الأكياس الورقية المختلفة.

طلب:  

تم تصميم آلة تغذية الأكياس الورقية ذات المقبض الأوتوماتيكية بالكامل WFD-450 خصيصًا للشركات في صناعة التعبئة والتغليف.إنها مثالية لإنتاج نطاق واسع من الأكياس الورقية ذات المقابض، بما في ذلك أكياس التسوق، أكياس الهدايا، الأكياس الترويجية، والمزيد.الآلة مناسبة للعمل مع أنواع الورق المختلفة، مثل ورق الكرافت، والورق المقوى الأبيض، والورق الفني، والورق الرقائقي، مما يوفر تنوعًا لتلبية متطلبات العملاء المتنوعة.

مزايا:

  1. التشغيل الآلي بالكامل: يعمل WFD-450 بأتمتة كاملة، مما يقلل الحاجة إلى التدخل اليدوي.تعمل هذه الميزة على زيادة كفاءة الإنتاج وتقليل تكاليف العمالة بشكل كبير.

  2. الدقة والدقة العالية: تضمن التكنولوجيا المتقدمة للآلة القطع الدقيق والطي واللصق، مما يؤدي إلى الحصول على أكياس ورقية جيدة الصنع مع مقابض.

  3. سرعة الإنتاج السريعة: بفضل قدراته العالية السرعة، يستطيع WFD-450 إنتاج كمية كبيرة من الأكياس الورقية ذات المقابض في فترة قصيرة، مما يلبي المواعيد النهائية الضيقة ومتطلبات العملاء.

  4. حجم الحقيبة القابل للتعديل: تسمح الماكينة بإجراء تعديلات سهلة وسريعة لاستيعاب أحجام الأكياس المختلفة، مما يجعلها قابلة للتكيف بشكل كبير مع أبعاد المنتج المختلفة.

  5. واجهة سهلة الاستخدام: تم تجهيز WFD-450 بواجهة بديهية تعمل على تبسيط التشغيل وتقليل منحنى التعلم للمشغلين.

  6. البناء القوي: تم تصميم الماكينة بمواد ومكونات قوية، مما يضمن المتانة والموثوقية حتى في ظل أحمال الإنتاج الثقيلة، مما يؤدي إلى عمر أطول.

  7. صديق للبيئة: يعزز WFD-450 الوعي البيئي في عملية التعبئة والتغليف من خلال استخدام الورق كمادة أساسية، وتقليل الاعتماد على الأكياس البلاستيكية والمساهمة في جهود الاستدامة.

يمكن تصنيع ثلاثة أنواع من الأكياس ذات المقبض على هذا النوع من الآلات.

3

المعايير الفنية:

نموذج الآلة

وفد-450

دقيقة.حجم ورقة الورقة

625 × 330 مم (625 × 280 مم بدون مقابض)

الأعلى.حجم ورقة الورقة

1225 × 520 مم (1025 × 600 مم بدون مقابض)

سمك الورق

100-200gsm/㎡ (210-250gsm/㎡تحتاج إلى قطع القالب)

عرض كيس الورق

220-450 ملم

طول أنبوب الورق

240-490 ملم

عرض أسفل الحقيبة

80-170 ملم

عمق الطية العلوية للحقيبة

50 ملم (35)-60 ملم

التعامل مع طول التصحيح

190 ملم

التعامل مع عرض التصحيح

40-55 ملم

ورقة GSM لتصحيح المقبض

120-200 جرامًا للمتر المربع

التعامل مع قطر لفة التصحيح

¢1000 ملم

عرض لفة ورق التصحيح

80-110 ملم

قطر الحبل الملتوي

4-6 ملم

طول الحبل الملتوي

155-175 ملم

سرعة

50-60 كيس/دقيقة.

إجمالي الطاقة

28 كيلو واط

البعد الآلة

16000 × 4800 × 3000 مم

(الطول × العرض × الارتفاع)

نوع الغراء

الغراء الساخن والبارد

فيديو:

على: 
تحت: 

منتوجات حارّ

صفح يغذّى [سري] يحمل ورقة حقيبة مع مقبض آلة آلة آليّة كلّيّا لأنّ الإنتاج ال [ببر بغ] مع ورقة يبرم حبة مقبض. المادة استطاع كنت صفح ورقة أو يطبع صفح ورقة. آلة كاملة يضبط جانبا حاسوب [كنترول سستم] مركزيّ مع [تووش سكرين]. هو يستطيع أنتجت متغير حجوم [ببر بغ] ولصوق ورقة مقبض [إينلين] لأنّ [ببر بغ] تماما بدون أيّ [منول بروسسّ]. الآلة غذّى ورقة آليّة من صفح, مقبض يلصق خطّ, أعلى من حقيبة طي, أنابيب يشكّل, قعر يشكّل, قعر غراءة, حقيبة يشكّل ونهائيّة حقيبة إنتاج, أو يطوي الأعلى و [بونش هول] بدون يعالجون وحدة. أتمّت كلّ [ستبس] [إين-لين]; هذا آلة فكرة تجهيز لأنّ إلتواء مقبض يحمل ورقة حقائب ويحقّق كلّيّا يشغل خطّ لأنّ لباس داخليّ, أحذية أو كلّ رف إشارات يحزم حقيبة [برودوكأيشن لين] أيّ استطاع كنت مباشرة يسلّمون إلى زبونة حقائب.
[وفد350-1/450-1] [ببر بغ] آلة مع نوعية مؤخّرة وأداء أن يلتقي متطلّب مختلفة. هو يتبنّى ذاتيّة ورقيّة يغذّي نظامة أن يحافظ صفح ورقيّة يغذّي باستمرار. هو يستعمل يطبع صفح ورقة بما أنّ [رو متريلس] ويجعل ال [ببر بغ] مع ورق مقوّى علبيّة يلصق, حقيبة أعلى طي مثل جيّدا بما أنّ يثقب الضعف يثقب في أحد وقت هكذا بما أنّ أن ينقذ تكلفة اليد العاملة أن يحقّق [ووركينغ فّيسنسي] [هيغر]. يتبنّى هذا آلة [تووش سكرين] و [بلك] [كنترول سستم] مع [هيغر برسسون] وسرعة. هو ال [برودوكأيشن لين] جيّدة لأنّ يجعل [شوبّينغ بغ], يكيّف هبة, [سوبر مركت] يكيّف, طعام يكيّف, [إتك.] هو مع يغضّن عمل ويتبنّى [هوتملت] غراءة نظامة ويستطيع جعلت كثير حجوم من [ببر بغ]. ورقة مناسبة: رقّق [كرفت ببر], ورق مقوّى أبيض, [أرت ببر], ورقة.
يتلقّى يمتصّ ال [نو تشنولوج] من محلّيّ وفي الخارج, طوّل نحن بنجاح نوع جديد ورقة يحمل حقيبة يجعل آلة. ال [متريلس] سوفت كنت يطبع صفح ورقة أو غير يطبع صفح ورقة بما أنّ لكلّ [إند-وسر&دم4تب&س] أفضليّة. يظهر هذا آلة [كنتينوووس فونكأيشن] من آليّة ورقيّة يغذّي, [توب-فولدينغ], [غلوينغ], يغضّن, قعر ورق مقوّى إدخال, قعر يلصق و [فينل] يحمل حقيبة إنتاج. هو تجهيز مثاليّ لأنّ رفاهية [هيغقوليتي] [ببر بغ] بدون أيّ [منول بروسسّ].
يتلقّى يمتصّ ال [نو تشنولوج] من محلّيّ وفي الخارج, طوّر نحن بنجاح نوع جديدة [ببر بغ] يجعل آلة. ال [متريلس] سوفت كنت يطبع صفح ورقة أو غير يطبع صفح ورقة بما أنّ لكلّ [إند-وسر&دم4تب&س] أفضليّة. يظهر هذا آلة [كنتينوووس فونكأيشن] من آليّة ورقيّة يغذّي, [غلوينغ], يغضّن, قعر يلصق وحقيبة تشكيل في إصابة. هو تجهيز مثاليّ لأنّ قعر مربّعة [ببر بغ] يحزم طعام دكّان بقالة, هبة, [إتك] بدون أيّ [منول بروسسّ].
هذا آلة خاصّة لأنّ الإنتاج ال [شوبّينغ بغ] (قالب يكيّف قعر) مع يبرم حبة مقبض أو مسطّحة حزام سير مقبض يجعل من ورقة. المادة يستطيع كنت لف ورقيّة أو يطبع لف ورقيّة. آلة كاملة يضبط جانبا حاسوب [كنترول سستم] مركزيّ مع [تووش سكرين] و [سرفو موتور] لأنّ [كت-وفّ] طول تحكم. هو يستطيع أنتجت متغير حجوم [ببر بغ] ولصوق ورقة مقبض [إينلين] لأنّ [ببر بغ] تماما بدون أيّ [منول بروسسّ]. الآلة ورقة آليّة يغذّى من لف, أنابيب يشكّل, [كت-وفّ], قعر يشكّل, قعر غراءة, حقيبة يشكّل ونهائيّة حقيبة إنتاج. أتمّت كلّ [ستبس] [إين-لين]; هذا آلة فكرة تجهيز لأنّ إلتواء أو مسطّحة مقبض مربّع قعر [ببر بغ]. هو الجوار كلا من منزل وفي الخارج.
هذا آلة خاصّ لأنّ الإنتاج ال [شوبّينغ بغ] (قالب يكيّس قعر) مع مسطّحة حزام سير مقبض يجعل من ورقة. المادة يستطيع كنت لف ورقيّة أو يطبع لف ورقيّة. آلة كاملة يضبط جانبا حاسوب [كنترول سستم] مركزية مع [تووش سكرين] و [سرفو موتور] لأنّ [كت-وفّ] طول تحكّم. هو يستطيع أنتجت متغير حجوم [ببر بغ] ولصوق ورقة مقبض [إينلين] لأنّ [ببر بغ] تماما بدون أيّ [منول بروسسّ]. الآلة ورقة آليّة يغذّى من لف, أنابيب يشكّل, [كت-وفّ], قعر يشكّل, قعر غراءة, حقيبة يشكّل ونهائيّة حقيبة إنتاج. أتمّت كلّ [ستبس] [إين-لين]; هذا آلة فكرة تجهيز لأنّ مسطّحة مقبض ورقة [شوبّينغ بغ]. هو الجوار كلا من منزل وفي الخارج.
بنيت هذا آلة أن يجعل [شوبّينغ بغ] أو طعام حقائب مع ورقة لف, يورّقون يستطيع كنت [بر-برينتد]. آلة جهّزت مع خليّة كهرضوئيّة أداة. يظهر هذا آلة [كنتينوووس فونكأيشن] من آليّة ورقيّة يغذّي, [غلوينغ], يغضّن, [بوتّوم-ستيكينغ] وحقيبة يشكّل في إصابة. هذا تجهيز مثاليّة لأنّ يجعل [ببر بغ] لأنّ تسوق, تحميل أطعمة, سكر, نوع طحين وهكذا فوق.
بنيت هذا آلة أن يجعل [شوبّينغ بغ] أو طعام حقائب مع ورقة لف, يورّقون يستطيع كنت [بر-برينتد]. آلة جهّزت مع خليّة كهرضوئيّة أداة. يظهر هذا آلة [كنتينوووس فونكأيشن] من آليّة ورقيّة يغذّي, [غلوينغ], يغضّن, [بوتّوم-ستيكينغ] وحقيبة يشكّل في إصابة. هذا تجهيز مثاليّ لأنّ يجعل [ببر بغ] لأنّ تسوق, تحميل أطعمة, سكر, نوع طحين وهكذا فوق.
بنيت هذا آلة أن يجعل لف ورقيّة أو [برينتد-ببر] يلفّ داخل حقائب لأنّ تعليب [فست فوود] مثل خبز, رغيف, [كفك]. ورقيّة [بغتّ] حقائب. هو جهّزت مع [همي] لأنّ يتيح عملية; جعلت مع خليّة كهرضوئيّة لأنّ ال نفسه يطبع [ببر بغ]. الحقائب يستطيع كنت كثير أبعاد مختلفة.
جيانغسو نانجيانغ ماشينري كو.، لت
اتصل بنا
العنوان: شرق فورونغ 1st الطريق، زيشان منطقة التنمية الاقتصادية، مدينة ووشى، مقاطعة جيانغسو، الصين.
هاتف: +86-510-83781318
فارس: 0510-83787558
البريد الإلكتروني: info@wxnanjiang.com
         sales@wxnanjiang.com

خطوات سريعة